Abd Allele, Asmaa. (2025). فاعلية برنامج تعليمي قائم على تفضيلات المتعلم لتنمية مهارات الثروة اللغوية والاستماع الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 4(7), 256-328. doi: 10.21608/madaa.2025.436527
MLA
Asmaa Abd Allele. "فاعلية برنامج تعليمي قائم على تفضيلات المتعلم لتنمية مهارات الثروة اللغوية والاستماع الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي", مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 4, 7, 2025, 256-328. doi: 10.21608/madaa.2025.436527
HARVARD
Abd Allele, Asmaa. (2025). 'فاعلية برنامج تعليمي قائم على تفضيلات المتعلم لتنمية مهارات الثروة اللغوية والاستماع الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 4(7), pp. 256-328. doi: 10.21608/madaa.2025.436527
VANCOUVER
Abd Allele, Asmaa. فاعلية برنامج تعليمي قائم على تفضيلات المتعلم لتنمية مهارات الثروة اللغوية والاستماع الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 2025; 4(7): 256-328. doi: 10.21608/madaa.2025.436527