Mohamed Mostafa, Osama. (2025). فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية برونر في خفض تباطؤ الإيقاع المعرفي لدى أطفال ذوي الاعاقة الفكرية البسيطة. مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 4(7), 217-264. doi: 10.21608/madaa.2025.435457
MLA
Osama Mohamed Mostafa. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية برونر في خفض تباطؤ الإيقاع المعرفي لدى أطفال ذوي الاعاقة الفكرية البسيطة", مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 4, 7, 2025, 217-264. doi: 10.21608/madaa.2025.435457
HARVARD
Mohamed Mostafa, Osama. (2025). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية برونر في خفض تباطؤ الإيقاع المعرفي لدى أطفال ذوي الاعاقة الفكرية البسيطة', مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 4(7), pp. 217-264. doi: 10.21608/madaa.2025.435457
VANCOUVER
Mohamed Mostafa, Osama. فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية برونر في خفض تباطؤ الإيقاع المعرفي لدى أطفال ذوي الاعاقة الفكرية البسيطة. مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 2025; 4(7): 217-264. doi: 10.21608/madaa.2025.435457