Naser Alshaikh, Mohamed. (2025). تصميم برنامج تعليمي مدمج وقياس فاعليته في تنمية التحصيل الفوري والمرجأ لدى طلاب المرحلة الإعدادية. مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 4(7), 165-216. doi: 10.21608/madaa.2025.435452
MLA
Mohamed Naser Alshaikh. "تصميم برنامج تعليمي مدمج وقياس فاعليته في تنمية التحصيل الفوري والمرجأ لدى طلاب المرحلة الإعدادية", مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 4, 7, 2025, 165-216. doi: 10.21608/madaa.2025.435452
HARVARD
Naser Alshaikh, Mohamed. (2025). 'تصميم برنامج تعليمي مدمج وقياس فاعليته في تنمية التحصيل الفوري والمرجأ لدى طلاب المرحلة الإعدادية', مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 4(7), pp. 165-216. doi: 10.21608/madaa.2025.435452
VANCOUVER
Naser Alshaikh, Mohamed. تصميم برنامج تعليمي مدمج وقياس فاعليته في تنمية التحصيل الفوري والمرجأ لدى طلاب المرحلة الإعدادية. مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 2025; 4(7): 165-216. doi: 10.21608/madaa.2025.435452