Al Mohamady, Samar. (2023). فعالية برنامج قائم على نظرية العقل في تحسين مهارات التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحُّد. مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 2(3), -. doi: 10.21608/madaa.2023.311334
MLA
Samar Al Mohamady. "فعالية برنامج قائم على نظرية العقل في تحسين مهارات التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحُّد". مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 2, 3, 2023, -. doi: 10.21608/madaa.2023.311334
HARVARD
Al Mohamady, Samar. (2023). 'فعالية برنامج قائم على نظرية العقل في تحسين مهارات التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحُّد', مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 2(3), pp. -. doi: 10.21608/madaa.2023.311334
VANCOUVER
Al Mohamady, Samar. فعالية برنامج قائم على نظرية العقل في تحسين مهارات التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحُّد. مجلة البحوث والدراسات التربوية العربية, 2023; 2(3): -. doi: 10.21608/madaa.2023.311334